ورق جنكا 100ج مؤسسة ورقة عشبة التجارية

15 ر.س السعر شامل الضريبه

فوائد ورق الجنكة

  • المساعدة على مكافحة الالتهابات: حيث إنّها استجابةً مناعيةً طبيعية، ومن الجدير بالكر أنّ بعض الأمراض تسبب استجابة التهابية دون مرض أو إصابة، وبمرور الوقت يؤدي هذا لتلف الأنسجة والحمض النووي الصبغي، وقد أظهرت العديد من الأبحاث التي أُجريت على الحيوانات وعلى أنابيب الاختبار، أنّ مستخلص الجنكة قد يُقلّل من مؤشرات الالتهاب في كلٍ من الخلايا البشرية والحيوانية عند الإصابة بمجموعة من الحالات المرضية، مثل؛ التهاب المفاصل، وداء الأمعاء الالتهابي، والسرطان، وأمراض القلب، والسكتة الدماغية.
  • المساعدة على علاج الصداع والصداع النصفي: إذ إنّها تمتلك خواصاً مضادة للالتهابات والأكسدة، وهذا يُساعد في حال كان الإجهاد هو سبب الصداع، كما تساهم في تمدد الأوعية الدموية، مما قد يُحسّن أعراض الصداع إذا كان مرتبطاً بانخفاض تدفق الدم، أو تضيُّق الأوعية الدموية.
  • المساعدة على تحسين أعراض الربو: حيث تبيّن بعض الأبحاث أنّ الجنكة قد تحسن من أعراض الربو، وأمراض الجهاز التنفسيّ الالتهابية الأخرى، مثل؛ مرض الانسداد الرئوي المزمن؛ ويُعزى ذلك إلى المركبات المضادة للالتهابات الموجودة فيها، والتي تقلّل من التهاب الشعب الهوائية، وتزيد من سعة الرئة.
  • التخفيف من أعراض المتلازمة السابقة للحيض: فقد تساعد عشبة الجنكة على علاج الأعراض الجسدية والنفسية لمتلازمة ما قبل الحيض، إذ أظهرت دراسةٌ شملت 85 شخصاً، انخفاضاً بنسبة 23% في أعراض الدورة الشهرية بعد تناول هذه العشبة، ومع ذلك، ما زال هنالك حاجةٌ إلى مزيدٍ من الدراسات لفهم العلاقة بين الجنكة وأعراض الدورة الشهرية.
  • المساهمة في الحفاظ على صحة الدماغ: حيث بيّنت الدراسات دور عشبة الجنكة في علاج الأمراض التي تصيب الدماغ؛ كمرض ألزهايمر؛ حيث تساعد على حماية الخلايا العصبية من التلف، و تُحسن الذاكرة، كما أنّها تُعزز الوظيفة الإدراكية لأنّها تعزز الدورة الدموية في الدماغ، ومع ذلك، يحتاج هذا التأثير إلى مزيدٍ من الدراسات.
  • المساهمة في علاج الزرق: ، ففي دراسة صغيرة أجريت وُجد أنّ هنالك تحسناً في النظر عند الأشخاص المصابين بالزرق، وذلك بعد تناولهم لـ 120 مليغراماً يومياً مدة 8 أسابيع من عشبة الجنكة، وفي دراسات أخرى بينت أنّها يمكن أن تكون فعّالةً في علاج الضمور البقعي المرتبط بالسنّ.
  • المساهمة في التحسين من الحالة المزاجية: فقد تساعد الجرعات العالية من مستخلص عشبة الجنكة على التخفيف من الاكتئاب والقلق، بالإضافة إلى التقليل من هرمونات التوتر لدى الرجال.

فوائد عشبة الجنكة - موقع موضوع أضغط هنا


  • 15 ر.س

منتجات ربما تعجبك